فيزا

[هام] 7 نصائح أكيدة لاجتياز مقابلة التأشيرة

إذا كنت تتطلع إلى مغادرة بلدك الحالي إلى بلد آخر، وخاصة بلد أجنبي، فمن المحتمل أن تخضع لأسئلة مقابلة التأشيرة.

تحدثنا مؤخرًا عن كيفية الإجابة بشكل صحيح على أسئلة مقابلة التأشيرة الشائعة. في هذا المنشور سنتطرق إلى 7 نصائح مؤكدة لاجتياز مقابلة التأشيرة الخاصة بك.

عملية مقابلة التأشيرة أمر بالغ الأهمية. في كثير من الأحيان، يميل الناس إلى الفشل في هذا الجزء. لتتمكن من اجتياز أسئلة التأشيرة الخاصة بك، هناك بعض الأشياء التي يجب عليك وضعها في مكانها الصحيح. هنا سننظر في بعض النصائح للإجابة على هذه الأسئلة بشكل صحيح.

1. تدرب على لغتك الإنجليزية أو الفرنسية

لتتمكن من اجتياز مقابلة التأشيرة الخاصة بك بنجاح، يجب أن تكون قادرًا على التحدث باللغة الإنجليزية أو الفرنسية بطلاقة. إذا كنت تستطيع التحدث باللغة الإنجليزية بشكل صحيح، فلا بأس. إذا كانت اللغة الفرنسية هي التي تفهمها بشكل أفضل، فتأكد من أنك تفهم الفرنسية بشكل صحيح.

قد تفشل في مقابلة الفيزا الخاصة بك إذا كنت لا تستطيع التواصل بطلاقة بأي من هتين اللغتين.

2. لإجتياز مقابلة التأشيرة كن واثقا من نفسك

الثقة هي إحدى طرق إثبات الصدق. إذا كنت تجيب على الأسئلة ولاحظ القائم بإجراء المقابلة بعض الحركات الجسدية غير صادقة، فقد يظن أنك كاذب في حين أنك تقول الحقيقة بالمعنى الفعلي.

3. اذهب مع كل الوثائق التي تحتاجها

عند الذهاب لإجراء مقابلة تأشيرة، من الضروري أن تذهب مع جميع الوثائق التي تعتقد أنها ستكون ضرورية. لا يكفي مجرد الإجابة على بعض الأسئلة شفهياً، فمن المنطقي إضافة البراهين بشكل متساوٍ. وجود أدلة لدعم مطالبتك يجعل العملية أكثر سهولة.

4. أجب على الأسئلة بشكل صحيح

لا يزال فيما يتعلق بالنقطة 2 أعلاه، مع الثقة في إجاباتك، تأكد من الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح. هؤلاء أشخاص مدربون يمكنهم أحيانًا معرفة الحقيقة من الكذب. يجب أن تكون صادقًا تمامًا.

5. اشرح بشكل صحيح

إلى جانب الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح، هناك أوقات يصبح فيها الاضطرار إلى الشرح ضرورياً. فقط لا تتوقف عند الإجابة بكلمة واحدة. إذا كان السؤال يحتاج إلى شرح، فلا تتردد في ذلك. فهذا يظهر أنك تعرف ما تقوله.

6. كن إيجابيا

كن إيجابيا أثناء المقابلة وبعدها. أنت لا يجب أن تظهر أنك قلق أو خائف من أي شيء.

قد يهمك أيضاً:

7. ابتسم

لست مضطرًا إلى البقاء صريحًا عند الإجابة على كل الأسئلة. فالابتسامة تخفف الأمور وتظهر بعض الثقة.

هذا هو كل شيئ. هذه بعض النصائح حول كيفية اجتياز مقابلة التأشيرة الخاصة بك.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. I am Refuge from Yemen in Ethiopia since Three years ago with my family with four children three sons and one daughter
    1my oldest son 18 years old The second 16 and 11 years old daughter The last 9 yers oldI
    I was working in Yemen Sheraton Sanaa long time
    please help me to get visa me and my family
    Thanks

  2. عزالدين بوكيل من تونس مستوى جامعي تقني سامي في الهندسة المدنية لي أكثر من 10سنوات خبرة في مجال الطرقات و مستعد لأي خدمة اخرى في مجال البناءات و الفلاحة و الخدمات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *