الهجرةالهجرة إلى كندا

[هــــام] في عام 2021، تريد كندا استقبال مليون مهاجر

تريد الهجرة الى كندا؟ عظيم! بمرور الوقت، تحدثنا عن الهجرة إلى كندا وتحدثنا حتى عن بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في التفكير في الانتقال إلى كندا. الآن، إذا كنت تخطط للهجرة إلى كندا، فقد يكون الوقت مناسبا الآن للقيام بذلك. لماذا؟ لأن كندا تريد استقبال مليون مهاجر بحلول عام 2021.

ماذا تعني رغبة كندا في استقبال مليون مهاجر بحلول عام 2021؟ قد تريد أن تسأل هذا السؤال.

حسنًا، إنه أمر واضح ومباشر، على ما أعتقد. هذا يعني ببساطة أن كندا تفتح أبوابها لمزيد من المهاجرين. ومن ثم إذا كان هذا شيئا تهتم به، فيجب أن تبدأ العمل عليه الآن.

هذا على عكس الولايات المتحدة التي وفقا لرئيسها فهي تخطط لبناء جدار لإبعاد المهاجرين.

قال وزير الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندي (IRCC)، أحمد حسين، في بيان: “شكرا جزيلا للوافدين الجدد الذين رحبنا بهم على مدار تاريخنا، بسببهم تطورت كندا لتصبح الدولة القوية والنابضة بالحياة التي نتمتع بها جميعا.”

كيف أصل إلى كندا؟

أظن أن هذا هو السؤال الذي يدور في ذهنك الآن، أليس كذلك؟ حسناً، إذا كنت تتابع المحتويات التي نشاركها منذ فترة في موقعنا هذا هجرة نيوز، فلا ينبغي أن يكون هذا صعبا للغاية.

هناك وسائل مختلفة يمكنك من خلالها الهجرة إلى كندا. بالنسبة للجزء الأكبر، يمكنك الذهاب باستخدام برنامج الدخول السريع Express Entry. يمكن أن تكون قادرًا على إنشاء ملف تعريف دخول سريع على موقع الحكومة الكندية ولدينا المعلومات الكاملة لك هنا.

ما هو نظام الدخول السريع؟

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون Express Entry، يعد الدخول السريع نظامًا عبر الإنترنت تستخدمه الحكومة الكندية لإدارة طلبات الإقامة الدائمة من العمال المهرة. ومن ثم إذا كنت تريد أن تصبح مقيما دائما في كندا، فيجب عليك التقدم بطلب للدخول السريع.

كيف تبدأ مع Express Entry

كما ذكرنا سابقا، لدينا بالفعل دليل مفصل حول كيفية التعامل مع هذا. ومع ذلك، إذا كنت تريد معلومات مباشرة في هذه الصفحة، فيمكنك زيارة الصفحة الرسمية للهجرة الكندية للبدء في التسجيل.

يجب عليك أولاً إنشاء حساب على موقع الحكومة الكندية. بعد ذلك، أرسل ملف تعريف الدخول السريع الخاص بك. شيء واحد رغم ذلك. تأكد من أنك صادق تماما خلال العملية وحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط.

كل التوفيق إنشاء الله!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *