الهجرةالهجرة إلى كندا

5 أسباب تجعلك تفكر في الإنتقال إلى كندا

هل تفكر في الإنتقال إلى كندا؟ عظيم! الآن، هل لي أن أسألك عن سبب تفكيرك في الإنتقال إلى كندا؟

حسنا، من المنطقي معرفة سبب تحركك قبل الإنتقال في النهاية. ومع ذلك، إذا لم تكن متأكدا من سبب إنتقالك فسنقدم لك في هذا المقال بعض الأفكار.

في هذا المنشور، سنتحدث عن 5 أسباب تجعلك تفكر في الإنتقال إلى كندا. بالطبع، قد لا تتوافق هذه الأسباب مع أسبابك، إنها فقط مجرد فكرة.

5 أسباب لماذا يجب أن تفكر في الإنتقال إلى كندا

1. أسلوب حياة رائع

من الواضح أنك سمعت عن هذا. إذا كان سبب رغبتك في الهجرة من بلدك الحالي هو أسلوب حياة أفضل، فلا يمكنك أن تخطئ في التعامل مع كندا.

تشتهر كندا بنمط حياة أفضل. حتى أنها تصنف على أنها الأفضل في العالم من حيث جودة الحياة. ومع ذلك، فإن هذا يأتي بسعر تكلفة المعيشة. تكلفة المعيشة في كندا ليست رخيصة نسبيا. التقدير الشهري لمقدار الراحة هو 2942 دولاراً في الشهر، 35000 دولار في السنة. هذا ليس رخيصا، ولكنه يوفر مساحة لأسلوب حياة رائع.

2. الرعاية الصحية

كندا لديها خدمة رعاية صحية رائعة. في واقع الأمر، إذا كنت مواطنًا كنديًا أو مقيما دائما، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأمين صحي عام. مع هذا التأمين الصحي العام، لن تضطر إلى الدفع مقابل معظم خدمات الرعاية الصحية.

إذا كنت تفكر في الهجرة إلى كندا لهذا السبب، فافهم أن هناك إجراءات. أولا، يجب أن تعيش في كندا كمقيم دائم أو أن تكون موجودًا فعليًا في كندا لمدة 1460 يومًا على الأقل قبل التقدم بطلب للحصول على التأمين الصحي العام في كندا.

3. اقتصاد قوي

اقتصاد كندا متطور للغاية. لديها 10 أكبر الناتج المحلي الإجمالي الاسمي و 16 من حيث الناتج المحلي الإجمالي حسب تعادل القوة الشرائية في العالم. في عام 2017، بلغ إنتاج كندا الاقتصادي حوالي 1.76 تريليون دولار.

في الواقع، إذا كنت ذاهبا إلى كندا لسبب ما إذا كنت في دولة متقدمة قوي ، فلا يمكنك أن تخطئ في كندا.

4. السلامة

في الولايات المتحدة، هناك معدل جريمة منخفض يقدر بـ 4.5 لكل 100 ألف. أما في كندا، يبلغ 1.6 لكل 100 ألف. ومن ثم، فإن معدل الجريمة في كندا أقل بكثير مقارنةً به في أمريكا.

وبالتالي، إذا كنت تفكر في الإنتقال إلى كندا من أجل السلامة، فأنت على الطريق الصحيح.

5. التعليم

ربما يكون التعليم في كندا الأفضل في العالم. يجذب نظام التعليم في كندا الطلاب من جميع أنحاء العالم ويتم الحفاظ عليه على مستوى عال. تم تصنيف نظام التعليم الكندي من بين الأفضل في العالم. في كندا، يتمتع أطفال المواطنين الكنديين والمقيمين الدائمين واللاجئين وطالبي اللجوء وغيرهم من المهاجرين الموثقين بحرية الوصول إلى التعليم.

وبالتالي، إذا كان الإنتقال إلى كندا من أجل تعليم أفضل، فأنت اخترت الصواب.

هذا كل ما في الأمر يا رفاق. على الرغم من وجود أسباب أخرى واضحة، إلا أن هذه ربما تكون أهم 5 أسباب تدفعك إلى التفكير في الإنتقال إلى كندا. إذا كان لديك أي سؤال يتعلق بهذا، فلا تتردد في طرحه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *