ADVERTISEMENT

الهجرة الهجرة إلى أمريكا

الحصول على وظيفة في الولايات المتحدة كأجنبي – دليل مفصل

الحصول على وظيفة في الولايات المتحدة كأجنبي - دليل مفصل

أي شخص يتطلع إلى الوصول إلى الولايات المتحدة ، سيحتاج أولاً إلى الحصول على وظيفة. بعد ذلك ، من المتوقع أن يحصلوا على كفيل للحصول على تأشيرة عمل. بمجرد فرز هذا ، سيتم تعيينهم للانتقال إلى الولايات المتحدة.
إن القدوم إلى الولايات المتحدة باستخدام تأشيرة عمل ليس ضمانًا بأن الشخص مؤهل للبقاء في الولايات المتحدة طوال حياته. كما أنها ليست تذكرة لتصبح ثريًا في البلاد. هناك احتمال ألا تعجبك ، وإذا كانت توقعاتك وملفك الشخصي غير مناسبين لهذا السوق ، فلن يحدث هذا. هذا لا يخيب ظنك.

إذا كنت لا تحب حقيقة الموقف وتغير توقعاتك ، فإن اختيارك هو كل ما تبقى لك. سوف تحتاج إلى اتخاذ القرار النهائي في هذه الحالة. هذا لا يعتمد على حقيقة أنني محظوظ ، هذا ببساطة لأنني تمكنت من إعادة التفكير فيما أتوقعه وقبلت الحقيقة بنجاح. هذا ليس سوى الحقيقة.

مع وضع الأشياء ، ستحتاج إلى قبول الواقع أو الخروج. الآن ، اسمحوا لي أن أصف عملية التقدم للوظائف والحصول على عمل في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا: “غرين كارد”: تعرف على البطاقة الخضراء الأمريكية وكيفية الحصول عليها؟

ما نوع العمل الذي تريده؟

إنه لأمر جيد أن تكون على دراية بنوع الوظيفة التي ترغب في الحصول عليها في الولايات المتحدة. قد يكون لديك فكرة عن طبيعة الوظيفة التي تحتاجها. يجب أن يكون لديك خطة جيدة ولا تفعل كل ما في وسعك للذهاب إلى البلد.

يجب أن تركز على الأشياء التي تحب القيام بها وقدراتك. ما هي بعض قدراتك؟ ما نوع العمل الذي تبحث عنه؟ أي من قدراتك تحتاج إلى التعزيز؟

دليل للحصول على وظيفة في الولايات المتحدة بمجرد تغيير حياتك المهنية:

لكي تحقق هدفك الأساسي ، ستحتاج إلى فهم المسار الذي اخترته. ستحتاج إلى الحفاظ على تطلعاتك وطموحاتك المستقبلية في حياتك المهنية ومستقبلك. يمكن أن يساعدك تحديد أهداف مهنية وأكاديمية جيدة في الاستفادة من مواهبك ومعرفتك.

ما هي التأشيرة التي ستكون مثالية لمستقبلي؟

يمكن أن تستند التأشيرة المثالية التي تبحث عنها إلى مجموعة من العوامل التي تشمل ملفك الشخصي وموقعك (المهارات ، إجمالي مدة الإقامة ، الصناعة ، جنسيتك ، وما إلى ذلك).

اقرأ أيضا: “البطاقة الخضراء للزواج”: كيفية الحصول على الجرين كارد عن طريق الزواج

تخرج:

يمكنك الحصول على تأشيرة بسهولة إذا كنت قادرًا على العمل لأكثر من خمس سنوات أو إذا كنت تمتلك شهادة دبلوم ثانوي. يعتمد هذا أيضًا على مجال التركيز الذي اخترته وعملك المحدد. قد يتم منح تأشيرتك بناءً على كل من هذه العوامل. سوف تحتاج إلى إعطاء إجابات دقيقة وربما لا تكذب. يجب أن تكون صادقًا وصادقًا. قبل الاحتفال بنجاحك ، يجب أن تعلم أن هذه ليست عملية بسيطة في العادة.

هل ستتم الموافقة على شهادتي من قبل سلطات الولايات المتحدة؟

في حالات محددة ، سيتم قبول الدبلوم في بلدك ؛ في حالات أخرى ، قد لا يكون هذا هو الحال. ستحتاج إلى ما يعادل درجة أو درجة مختلفة عن بعض المهن ، مثل المتخصصين والأطباء والرعاية الصحية وما إلى ذلك.

لا يعد الحصول على درجة معادلة عادةً كافيًا إذا كنت متخصصًا أو طبيبًا. إذا كنت بحاجة إلى الحصول على عمل صيدلية في الولايات المتحدة. سيُطلب منك أيضًا أن تصبح مرخصًا في الولاية التي تقيم فيها لوكلاء عقارات.

ستحتاج إلى خدمات مترجم إنجليزي أصيل عند البحث عن تجميع جميع المستندات الخاصة بالدبلومات وطلبات التأشيرات. لذلك ، هذا هو المكان الذي يصبح فيه الأمر ممتعًا في عملية البحث عن وظيفة: العثور على وظيفة!

الاتصال بأصحاب العمل المحتملين للحصول على وظيفة!

إذا كنت تبحث عن وظيفة ، فقد يكون من الصعب فهم المهارات التي ينطوي عليها الاتصال بأصحاب العمل. لتذكيرك ، قبل البدء في البحث عن وظيفة في الولايات المتحدة ، ستحتاج إلى: التأكد من أن شهادتك تمنحك تصريح العمل المطلوب للعمل الاحترافي في الولايات المتحدة.

كن متأكدا من الوظيفة التي تبحث عنها.

قم بصياغة سيرة ذاتية ممتازة للعمل ، وكن متصلاً بالإنترنت باستمرار واحصل على العديد من التوصيات.

هذه هي الطرق الأربع التي يجب عليك استخدامها بعد أن يكون لديك كل ما تريده لبدء البحث عن وظيفة:

التقدم لوظيفة مهنية

سوف تحتاج إلى فهم أفضل طريقة لاستخدام هذا بشكل صحيح ، أو ربما أنك تضيع وقتك. من بين كل 16 شركة في الولايات المتحدة ، تقوم واحدة فقط من هذه الشركات بتوظيف عمال من دول أخرى وترعى تأشيرات العمل الخاصة بهم. في كل عام ، يبحث أكثر من 100 مليون شخص في الولايات المتحدة عن عمل. قد تحصل الشركة في المتوسط ​​على حوالي 250 طلبًا لإعلان وظيفة واحد. إذا كنت تبحث عن وظيفة في مواقع العمل العامة ، فأنت تنافس أشخاصًا آخرين ، وخاصة السكان المحليين الذين لديهم تصريح العمل المطلوب والمؤهلين للعمل في الدولة.

تطبيق تلقائي

يجب أن تعلم أنه في الولايات المتحدة ، لا يتم الإعلان عن حوالي 80٪ من الوظائف الشاغرة في بوابات الوظائف. هذا يعني أنه ليس لديك أي منافسة مباشرة. سأرسل عرضًا مفاده أنه يجب عليك تقديم طلبات عمل رائعة وتلقائية للتأكد من أنك لا تضيع وقتك. للقيام بذلك بشكل فعال ، التزم بالخطوات التالية:

• سيطلب مسؤولو التوظيف التواصل معك على LinkedIn ، وسيتعين عليك الموافقة على طلباتهم.
• إذا كانت لديك شركة مُدرجة كراعٍ للولايات المتحدة الأمريكية ، فهذا يعني أنها موجودة في الولايات المتحدة ، ويمكنها رعاية تأشيرة العمل الخاصة بك. هذا يعني أنه مع LinkedIn ، ستحتاج إلى العثور على التأشيرة التي تناسب وصف وظيفتك لمعرفة ما إذا كانت متاحة أم لا.

يمكنك إرسال رسالة إلى هذا الشخص والتحقق لمعرفة ما إذا كان هناك فرصة لك في الولايات المتحدة. عندما لا تتمكن من الحصول على شركة توظيف في الولايات المتحدة من فئة

التأشيرة التي تكون مؤهلاً لها ، يجب عليك الاحتفاظ بملفك الشخصي على LinkedIn وتحديثه لجذب المزيد من مسؤولي التوظيف.

أبحث عن وظائف من خلال اتصالاتك

يبدأ التواصل من أجل وظيفة بالطريقة التي تفكر بها ، وتكون على استعداد لتعلم أشياء جديدة ، والاستكشاف والاستعداد لقبول أي شيء. التواصل يعني أنك ستقابل أشخاصًا تعرفهم بالفعل ويمكنهم أن يكونوا شهودًا على كل ما أنجزته وإحالتك إلى أشخاص آخرين. قد يساعدونك أيضًا في إجراء مقابلات مع الوظائف المتاحة للأجانب في الولايات المتحدة فقط. على وجه الخصوص ، في نظام الولايات المتحدة ، يعد التواصل أمرًا بالغ الأهمية.

أبحث عن وظيفة مباشرة

هذه استراتيجية لا يعرفها معظم الناس. يعمل استخدام النهج المباشر بنفس طريقة عمل الشبكات: الاتصال المباشر بالاتصالات الداخلية. عندما تتعرف وتتواصل مع الأشخاص الموجودين في الشركات والصناعات المستهدفة ، فقد تكون هذه طريقة جيدة للبحث عن وظيفة. سيكونون قادرين على إعطائك معلومات محددة حول كيفية سير التوظيف وما هو شعور العمل في الشركة.

ADVERTISEMENT

close
/* ]]> */