الخميس, سبتمبر 16, 2021
- Advertisement -
الهجرةExpress Entry كندا : 5000 ITAs في أكبر سحب على الإطلاق

Express Entry كندا : 5000 ITAs في أكبر سحب على الإطلاق

أصدرت كندا حتى الآن 92.350 ITAs هذا العام ، متجاوزة الأهداف.

- Advertisement -

مقلات شائعة

- Advertisement -

قامت كندا بأكبر سحب للدخول السريع Express Entry على الإطلاق في 18 نوفمبر 2020.

تم إصدار ما مجموعه 5000 دعوة في هذا السحب، مما يجعل مرشحي الهجرة يقتربون خطوة واحدة من الإقامة الدائمة في كندا. تعرف على كيفية الحصول على الاقامة الدائمة.

احتاج المرشحون إلى نظام التصنيف الشامل (CRS) بدرجة لا تقل عن 472 من أجل تلقي دعوة في هذه الجولة.

Express Entry هو نظام إدارة طلبات الهجرة في كندا لثلاثة برامج فيدرالية من الدرجة الاقتصادية: برنامج العمال المهرة الفيدرالي، وبرنامج الحرف الفدرالي المهرة، وفئة الخبرة الكندية.

احصل الان على تقييم مجاني للدخول السريع

يتم منح المرشحين في هذه البرامج، وكذلك بعض برامج الترشيح الإقليمية (PNPs) درجة بناءً على CRS. تُمنح النقاط بناءً على عوامل رأس المال البشري للمرشحين مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والقدرة اللغوية في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية.

يتلقى المرشحون الحاصلون على أعلى الدرجات دعوة للتقديم (ITA) للحصول على الإقامة الدائمة في كندا في جولة دعوة Express Entry.

في حالة التعادل بين المرشحين، تطبق IRCC قاعدة كسر التعادل. لذلك، بالنسبة لهذا السحب، يجب على المرشحين الذين حصلوا على درجة CRS من 472 أو أكثر تقديم ملف تعريف Express Entry الخاص بهم قبل 27 أكتوبر الساعة 06:18:11 بالتوقيت العالمي المنسق لتلقي دعوة.

هذا العام، تجاوزت متطلبات CRS عادةً 470 لجميع سحوبات البرنامج. يسحب برنامج المهارة الفيدرالية فقط في 6 أغسطس / آب العمال المهرة المدعوين بـ CRS من 415، وانخفضت السحوبات السابقة في فئة الخبرة الكندية فقط إلى 440s. تتطلب سحوبات PNP فقط متطلبات أعلى لأن مرشحي Express Entry الذين يتلقون ترشيحًا إقليميًا يحصلون تلقائيًا على 600 نقطة CRS إضافية. تقدم PNPs مسارات بديلة للإقامة الدائمة لمرشحي Express Entry الذين حصلوا على نقاط CRS أقل.

Express Entry كندا : 5000 ITAs في أكبر سحب على الإطلاق

يرفع السحب الجديد إجمالي عدد ITA الصادرة في عام 2020 إلى 92350. يتشكل هذا العام ليكون عامًا جديدًا يحطم الرقم القياسي لـ Express Entry حيث أن عدد ITAs الصادرة حتى الآن هو الأعلى على الإطلاق.

يتماشى العدد الكبير من ITAs مع التزام كندا باستقبال أكثر من 400000 مهاجر جديد في عام 2021، ويأتي معظمهم عبر نظام الدخول السريع – تعرف على 3 أسرع طرق للهجرة إلى كندا.

Express Entry كندا : 5000 ITAs في أكبر سحب على الإطلاق

من المدعو في Express Entry ؟

فيما يلي أمثلة افتراضية للأشخاص الذين ربما تمت دعوتهم في جولة الدعوة اليوم.

فتاة اسمها تانيا تبلغ من العمر 34 عامًا وتحمل درجة البكالوريوس وتعمل كمحاسبة منذ ست سنوات. و كتبت اختبار IELTS وحصلت على 7.5 في الاستماع و 6.5 في كل قدرة أخرى. تانيا ليس لديها خبرة كندية. دخلت مؤخرًا في تجمع Express Entry وحصلت على CRS من 333. في الشهر الماضي، حصلت على ترشيح إقليمي من Saskatchewan والذي زاد من CRS الخاص بها إلى 933 وسمح لها بتأمين ITA في سحب Express Entry اليوم.

سالومي تبلغ من العمر 28 عامًا، وهي محللة استثمار. حصلت على درجة الماجستير في وطنها، ثم قضت ثلاث سنوات في العمل هناك، تليها عامين في كندا. حصلت سالومي على درجة CLB 7 في القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية و CLB 8 للتحدث والاستماع باللغة الإنجليزية. نتيجة سالومي CRS البالغة 478 ستؤهلها لقرعة اليوم.

احصل الان على تقييم مجاني للدخول السريع

مقالات ذات صلة

1 COMMENT

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here